ТАМБИ АДЫГЭ

АДЫГЭ ТЫГ ЪЭЖЬЫ


    الميلان يرسل مسؤوليه إلى أمريكا لحسم صفقة بيكهام

    شاطر

    adiga007
    مشرف عام
    مشرف عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 35
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009

    الميلان يرسل مسؤوليه إلى أمريكا لحسم صفقة بيكهام

    مُساهمة من طرف adiga007 في الثلاثاء فبراير 17, 2009 11:41 pm

    تشير آخر التقارير بأن إدارة نادي ميلان الإيطالي سوف ترسل المدير أومبيرتو غانديني إلى لوس أنجلوس مع إثنين من مسؤولي النادي في يوم الأربعاء القادم ، و ذلك من أجل المفاوضة مع إدارة نادي لوس أنجلوس جلاكسي من أجل حسم صفقة إنتقال النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام إلى نادي ميلان الإيطالي .

    المسؤولين من النادي الإيطالي سوف يسافرون غداً بعد لقاء الميلان أمام فيردير بريمن بكأس الإتحاد من أجل إقناع إدارة الفريق الأمريكي بشأن إنتقال النجم الإنجليزي .

    و على حسب ما أشارت إليه صحيفة " ذا صن " الإنجليزية فإن نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي أدريانو غالياني أكد تلك المفاوضات و أشار بأن يوم الجمعة سوف يكون اليوم الحاسم للصفقة ، و سوف تحاول إدارة الميلان إيجاد أي حلول مناسبة لإنهاء الصفقة .

    جميع العروض السابقة من إدارة الفريق الإيطالي لنادي جلاكسي كانت مرفوضة ، حيث أن إدارة نادي لوس أنجلوس جلاكسي تريد المزيد من المال لترك الإنجليزي بيكهام ، لكن إدارة الميلان واثقة من أنها سوف تصل إلى الحل المناسب لإنهاء الصفقة قبل 9 من مارس ، اليوم المحدد لعودة بيكهام إلى جلاكسي حسب إتفاق إنتقال بيكهام بالإعارة للميلان .

    و من جانب بيكهام فقد أشار سابقاً برغبته بالبقاء في الميلان بعد أن تأقلمه مع الكرة الإيطالية و ناديه الجديد ، و من المتوقع مشاركته غداً في لقاء فريقه أمام فيردير بريمن بكأس الإتحاد .
    [img][/img]
    avatar
    تامبي القوقازي
    مدير
    مدير

    عدد الرسائل : 27
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 15/02/2009

    رد: الميلان يرسل مسؤوليه إلى أمريكا لحسم صفقة بيكهام

    مُساهمة من طرف تامبي القوقازي في الأربعاء فبراير 18, 2009 1:05 pm

    يا عيني عليك يا ابو نورس على هل الخبر والله فرحتني

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 2:31 pm